الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ثورة في تشكيلة ريال مدريد أمام لاس بالماس

ثورة في تشكيلة ريال مدريد أمام لاس بالماس

 

يستعد فريق ريال مدريد حامل اللقب لمواجهة نظيره فريق لاس بالماس , مساء الغد الأحد , في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من الليجا الإسبانية , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل النادي الملكي .

 

صحيفة ” آس ” الإسبانية قالت في تقرير لها عير صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي سوف يحدث ثورة في تشكيلة الفريق الأساسية التى سوف تبدأ مواجهة الغد أمام لاس بالماس . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن المدرب زين الدين زيدان سوف يقحم ماركو أسينسيو , وماركوس لورينتي , وداني سيبايوس وثيو هرنانديز في تشكيلة الفريق الأساسية غداً على حساب كاسيميرو وإيسكو ومودريتش ومارسيلو . 

 

وقالت الصحيفة على أن جاريث بيل سوف يكون ضمن القائمة المستدعاة لمباراة الفريق غداً بعد تعافيه من الإصابة , وقد يشارك لبعض الدقائق حتى يستعيد لياقته , في حين سيغيب عن مباراة الغد كارفخال وكوفاسيتش وفاران ونافاس . 

 

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق 4 نقاط عن فالنسيا و8 نقاط عن برشلونة ,  في حين يحتل فريق لاس بالماس المركز الثامن عشر في سلم الترتيب العام برصيد 6 نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *