الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان: تختلقون مشكلة لرونالدو ولكن حصلنا على هدفنا بالنهاية

زيدان: تختلقون مشكلة لرونالدو ولكن حصلنا على هدفنا بالنهاية

زيدان: تختلقون مشكلة لرونالدو ولكن حصلنا على هدفنا بالنهاية

ديبورتيفو ألافيس
ديبورتيفو ألافيس
1
2
16:15
ريال مدريد
ريال مدريد
تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عقب فوز فريقه على ديبورتيفو آلافيس بالجولة السادسة لليجا، بثنائية لهدفين.
ونشرت صحيفة ” ماركا” الإسبانية تصريحات المدرب الفرنسي عقب اللقاء، وقال زيدان:” كنا نعلم مدى صعوبة الفوز بهذه المباراة، ألافيس سحتاج إلى النقاط، قدموا مباراة جيدة، وأنا راضِ عما قدمناه لأننا حصلنا على ما نريد وهو الثلاث نقاط”.
وأضاف المدرب الفرنسي:” راضي عن جدية الفريق، حصلنا على الثلاث نقاط  وسنحصل على الأفضل في الأيام القادمة خاصة في المواجهات، لكن علينا أن نهنئهم، في النهاية خوض مباراة كل ثلاثة أيام هو جهد، لذلك علينا أن نكون سعداء”.
وتابع زيدان معلقًا على أداء لاعبه داني سيبايوس الذي سجل هدفين بمباراة اليوم:” سعيد جدًا من أجل سيبايوس، هو جاهز للعب، وأثبت اليوم بأنه يستحق اللعب في ريال مدريد، لقد حصل على فرصتين وسجل هدفين، ولعب بشكل جيد للغاية، سيكون لديه مزيد من الفرص، لقد حصلنا على الثلاث نقاط بفضله”.
وتواصل حديث المدرب الفرنسي عن لاعبيه معلقًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله داني كارفاخال:” كارفاخال في حالة جيدة لكن عليه أن يتحمل لأننا لا نستطيع القيام بتغييرات بسبب الإصابات، وكريستيانو رونالدو كما هو ودائماً تسألوني عنه عندما لا يسجل الأهداف، تصورون أن هناك مشكلة حين لا يسجل، لكن لا مشكلة في ذلك، من المهم أن يسجل رونالدو لكن في وقت ما سيصنع الفارق،  نستطيع اللعب بطرق مختلفة وكريستيانو بإمكانه اللعب في عدة مراكز، سنرى كيف سنلعب يوم الثلاثاء”.
وبشأن المصابين أوضح زيدان:” ثيو هرنانديز لن يكون جاهز لمباراة بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء القادم، وفيما يتعلق بمودريتش قررنا إراحته، هو  يعاني من آلام في الظهر وفي الساق، كان بإمكانه اللعب لكننا فكرنا في مباراة دورتموند”.
وفيما يتعلق بتحقيق ريال مدريد للفوز خارج ملعبه على عكس النتائج السلبية التي حققها بملعبه سانتياجو بيرنابيو:” لا أعتقد أن الفريق يلعب براحة أكبر خارج أرضه، صحيح أنه ليس من الطبيعي أن نتعادل ثلاث مرات على ملعبنا، لكن سنحاول تغيير الأمور في البيرنابيو ضد إسبانيول”.
وأختتم زيدان:” بالنظر للفرص الكثيرة التي حصلنا عليها فإن تسجيل هدفين فقط هو رقم صغير، الفريق لا يمُر بفترة جيدة ولكنني أثق بأن الأداء سيكون أفضل خلال الأيام القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *