الرئيسية / أخبار ريال مدريد / من هو رأس الحربة المناسب لتعزيز صفوف ريال مدريد؟

من هو رأس الحربة المناسب لتعزيز صفوف ريال مدريد؟

دولبيرج و فيرنير و بيراردي
دولبيرج و فيرنير و بيراردي

من المفترض أن يزداد بحث ريال مدريد عن مهاجم يشغل مركز رأس الحربة خلال السنوات المقبلة بعد المستوى المخيب جداً للآمال الذي ظهر به كريم بنزيما وجاريث بيل.

رحيل ألفارو موراتا وماريانو دياز مع تقدم كريستيانو رونالدو في السن، بالإضافة لعدم وجود بوادر تدعو للتفاؤل بمستوى بورخا مايورال، يصبح التعاقد مع رأس حربة جديد من الضروريات في ريال مدريد.

تابع: ريال مدريد – الدوري الاسباني – مباريات اليوم

صحيفة ماركا رصدت 3 أسماء يمكن لريال مدريد التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، جميع الأسماء ستكون عبارة عن مواهب شابة للاعتماد عليها لفترة طويلة.

1- مارك دولبيرج مهاجم أياكس أمستردام، سيتم عامه العشرين في أكتوبر المقبل. لا يشارك في دوري أبطال أوروبا ويستطيع تعزيز صفوف الريال في مراحل خروج المغلوب من الموسم الحالي.

2- تيمو فيرنير مهاجم لايبزيج الألماني، انفجرت موهبته في الموسم الماضي بتسجيله 21 هدف في الدوري الألماني، مع تألقه في كأس القارات مؤخراً. صغير في السن (21 عام) لكن مشكلته أنه يشارك في دوري الأبطال ولن يعزز صفوف الريال بالبطولة خلال الموسم الحالي.

3- دومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو الإيطالي، يبلغ من العمر 23 عام لكن تكمن ميزته في سهولة اتمام صفقته، وإمكانية مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

أما إن قرر ريال مدريد الانتظار حتى صيف 2018 ليعزز مركز رأس الحربة فسوف يدخل على الخط لاعبين بارزين جداً من أمثل بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، ومن يدري ربما يتوجه الريال للتعاقد مع أندريا بيلوتي مهاجم تورينو الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *