الرئيسية / أخبار ريال مدريد / كريستيانو : المشوار مازال طويلاً , ونريد الفوز باللقب

كريستيانو : المشوار مازال طويلاً , ونريد الفوز باللقب

ظهر نجم نادي ريال مدريد الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 3-0 على حساب نظيره أبويل على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة الأولى من دوري الأبطال .

 

حيث إستهل اللاعب في حديثه قائلاً ” كنا بحاجة للفوز بهذه المباراة , لعبنا على أرضنا وأردنا أن نبدأ دوري أبطال أوروبا بشكل جيد , أعتقد أن الفريق قدم مباراة جيدة , كان بإمكاننا تسجيل المزيد ولكن في النهاية هي نتيجة جيدة ” .

 

وواصل البرتغالي في حديثه بنفس السياق حيث قال ” لقد كانت بداية جيدة في دوري الأبطال ونحن سعداء بهذا الفوز ,  مسرور بالعودة للعب , هذه البطولة تعتبر خاصة وتسجيل هدف أمر مهم بالنسبة لي وأشعر بالرضى حيال ذلك ” . 

 

وأستطرد في حديثه ” لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه , سنخوض البطولة مباراة بمباراة , يجب أن نركز على مرحلة المجموعات ثم سنرى ,  بالطبع نريد الفوز بهذه البطولة , دوري أبطال أوروبا هي مسابقة ريال مدريد ونريد الفوز بها ” . 

 

وأختتم اللاعب في حديثه حول حول قرب عودته للمشاركة في الليجا الإسبانية في ظل عقوبة الإيقاف التى تبقى فيها مباراة واحدة حيث قال ”  أتوق للعودة واللعب في الليجا مرة أخرى بعد نهاية العقوبة , لقد كانت عقوبة غير عادلة ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *