الرئيسية / أخبار ريال مدريد / كاسيميرو: بيل ليس في أفضل حالاته ورونالدو الأفضل على الإطلاق

كاسيميرو: بيل ليس في أفضل حالاته ورونالدو الأفضل على الإطلاق

كاسيميرو: بيل ليس في أفضل حالاته ورونالدو الأفضل على الإطلاق

علق اللاعب الدولي البرازيلي كارلوس هنريكي كاسيميرو لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، على فوز النادي الملكي أمام فريق أبويل نيقوسيا بدوري أبطال أوروبا.
وكان المرينجي قد فاز على فريق أبويل بثلاثية نظيفة على ملعب “سانتياجو برنابيو” مدريدية الأولي لمباريات المجموعة الثامنة لدور المجموعات بدوري الأبطال.
وقال كاسيميرو حسب ما نشرت صحيفة “آس” الإسبانية: ” من الممكن ألا تسير الأمور بشكل جيد، لقد بدأ البعض بالحديث عن تراجع مستوانا بعد تعادل الفريقين في أول مباراتين، ولكن نحن نعمل على قدم وساق، وكان من الهم أن نحصل على ثلاث نقاط اليوم”.
وواصل: ” لقد فقدنا لاعبين هامين جدًا بالنسبة لنا في المباريات السابقة بنزيما، ورونالدو، ومارسليو، وتواجد رونالدو كان هامًا اليوم”.
وأضاف: ” يُمكن لرونالدو أن يلعب في أي مركز بالملعب، أنه يقوم بعمل عظيم، لقد سجل هدفين، ومنحنا نقاط هامة في مجموعة معقدة، هو الأفضل على الإطلاق”.
وأردف: ” بالتأكيد الصافرات تؤثر علينا، لقد لاحظ الجميع اليوم أن بيل ليس في أفضل حالاته، ولكن لقد حاول فعل ما في وسعه، لقد حاول أن يسجل أهدافًا، ولكن لم ينجح، بيل قاتل في المباراة ونحن نأمل أن  يستمر هكذا حتي يعود لمستواه”. 
واختتم: ” أنا أفكر في الفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة، أنا متحمس بشكل كبير، ولكننا نعلم أنه لا يوجد شيء سيتحقق إلا مع العمل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *