الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان : لابد أن نلعب بدون كريم!

زيدان : لابد أن نلعب بدون كريم!


بقلم    {عبدالله يسري}      تابعه على تويتر

أوضح زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن كل مباريات الفريق في الموسم الحالي صعبة، وذلك في تصريحات تليفزيونية أعقبت مباراة فريق ضد أبويل نيقوسيا الصربي.

وأكد زيدان أن فريقه عاني كثيرًا خلال آخر مبارتين بالدوري ضد فالنسيا ثم ليفانتي وهو ما استمر اليوم حتى نهاية الشوط الأول في رأي المدير الفني لريال مدريد، إلى أن فريقه تمكن من السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الثاني.

وكان ريال مدريد قد استهل مشوار الحفاظ على لقبه بفوز كبير على ضيفه أبويل بثلاثية نظيفة سجل منها رونالدو ثنائية فيما أضاف راموس الهدف الثالث.

وأشار زيدان إلى أن القرعة خدمت الفريق بأن يبدأ مبارياته أمام أضعف فرق المجموعة –من وجهة نظره- أفضل من أن يبدأ ضد بروسيا دورتموند أو توتنهام، مؤكدًا أن الفوز في مباراة الليلة جعلها أمسية رائعة.

ووصف زيدان بطولة دوري أبطال أوروبا بأنها المُفصلة لدى فريقه وأنهم دائمًا يأملون للتتويج بهذه البطولة.

وأكمل زيدان حديثه “نحن الآن أمام أمر واقع، فكريم بنزيمة مصاب ولابد أن نلعب بدونه، لكننا مازلنا نبحث عن الطريق الأمثل لتعويضه”.

أما بالنسبة لجاريث بيل فتحدث زيدان “لا شكوك حول قدرات بيل، فبإمكانه اللعلب في أي مركز” وأكمل “صنع هدفين إلى جانب فرص أخرى لزملائه”. 

ويستعد ريال مدريد لملاقاة ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، في مباراة يراها زيدان لا تقل أهمية عن أي مباراة للفريق هذا الموسم.

وتُعد مباراة ريال مدريد ضد مضيفه ريال سوسيداد هي الأخيرة للفريق بدون رونالدو الذي تعرض للإيقاف 5 مباريات أثر ما بدر منه في ذهاب السوبر الإسباني ضد برشلونة، على أن يعود اللاعب للمشاركة محليًا مع فريقه في مباراة الأسبوع الخامس ضد ريال بيتيس.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام مدريديarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات مدريديarabic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *