الرئيسية / أخبار ريال مدريد / رونالدو يتفوق على ميسي مجددًا بدوري أبطال أوروبا

رونالدو يتفوق على ميسي مجددًا بدوري أبطال أوروبا


بقلم    {محمد عبدالرحمن}      تابعه على الفيسبوك

تخطى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، كأكثر اللاعبين إحرازًا لركلات الجزاء في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا عريضًا على ضيفه أبويل القبرصي بثلاثية نظيفة، حيث أحرز رونالدو ثنائية، وسجل الهدف الثالث القائد سيرجيو راموس.

وأحرز كريستيانو رونالدو صاحب الـ32 عام الهدف الثاني له وأيضًا لفريقه من ركلة جزاء في الشوط الثاني، ليتخطى بذلك رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كأكثر اللاعبين إحرازًا لركلات الجزاء في تاريخ دوري الأبطال، حيث يمتلك حاليًا رونالدو اثنتا عشر هدفًا، بينما سجل النجم الأرجنتيني 11 هدف.

وبات رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلاً لركلات الجزاء في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بالإضافة أكثر اللاعبين تسجيلاً للثنائيات في مباراة واحدة “30 مرة”، وأيضًا أكثر اللاعبين تسجيلاً على ملعبه برصيد 56 هدف.

Cristiano Ronaldo Real Madrid APOEL Champions League 13092017

أرقام رونالدو لم تنتهي عند هذا الحد، فهدفه الأول في مرمى أبويل يعتبر رقم 400 لريال مدريد على ملعبه طوال تاريخ مشاركاته بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد في المجموعة الثامنة بدوري الأبطال، رفقة أبويل القبرصي، وتوتنهام الإنجليزي، وبروسيا دورتموند الألماني، ويتصدر جدول الترتيب رفقة الفريق اللندني السبيرز.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام مدريديarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات مدريديarabic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *