الرئيسية / أخبار ريال مدريد / راموس يشرح كيف سجل هدفه في شباك أبويل

راموس يشرح كيف سجل هدفه في شباك أبويل


بقلم    {بلال محمد}      تابعه على تويتر

كشف الإسباني سيرجو راموس، قائد ريال مدريد عن طريقة تسجيله هدفه في شباك أبويل، في افتتاح دوري أبطال أوروبا بالرغم من كونه مدافع.

راموس أكد في تصريحات صحفية، عقبت لقاء مدريد وأبويل، أن ريال مدريد عاني قليلأ أمام أبويل وقال :”بداية المباراة لم تكن جيدة لنا، لقد واجهنا صعوبة في إختراق دفاعهم، ولكن شيئاً فشيئاً تحسن الأداء خاصة في الشوط الثاني”.

وحول عودة كريستيانو رونالدو إلى اللعب مع ريال مدريد، قال راموس “لا يمكن التشكيك في مستوي رونالدو، كلما يكون في الملعب يصنع الفارق ويسجل، نحن سعداء بإقتراب نهاية عقوبته”.

وتنهتي عقوبة إيقاف رونالدو، عقب مباراة ريال مدريد القادمة والتي يلعب فيها مع ريال سوسيداد في الدوري الأسباني مساء الأحد القادم.

وحول تسجيله هدف من مقصية قال راموس “هذه الحركة تنجح دائماً معي، لقد سجلت من مقصية مرة أو اثنين، عليك فقط أن تؤمن بنفسك، لقد قطعت الكرة وصعدت مع الفريق حتي منطقة جزاء أبويل ثم سجلت الهدف”.

يُذكر ان ريال مدريد يحتل صدارة مجموعته بفارق الأهداف عن توتنهام الإنجليزي، بينما يأتي كلاً من بوروسيا دورتموند وأبويل في المراكز الثالث والرابع على الترتيب.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام مدريديarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات مدريديarabic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *