الرئيسية / أخبار ريال مدريد / دوري الأبطال | ريال مدريد يصحو من غفوته بعودة رونالدو

دوري الأبطال | ريال مدريد يصحو من غفوته بعودة رونالدو

 


عبر ريال مدريد عقبة أبويل نيقوسيا القبرصي في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة بدوري أبطال اوروبا، مساء اليوم الاربعاء، وهزمه بثلاثية نظيفة على ملعب سنتياجو برنابيو.

وتصدر العملاق الملكي المجموعة بفارق هدف عن توتنهام هوتسبير الذي انتصر على دورتموند في ملعب ويمبلي بثلاثة أهداف لهدف.

وحقق الريال صحوة كبيرة على مستوى الخط الأمامي بهذا الفوز، حيث محى الصورة الباهتة التي اخذت عنه أمام فالنسيا وليفانتي في الجولتين الماضيتين من الليجا عندما تعادل 2/2 و 1/1 ضمن منافسات الليجا الإسبانية.

كريستيانو رونالدو العائد للمشاركة للمرة الأولى منذ مباراة ذهاب سوبر إسبانيا، استطاع افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة 12 مستغلاً عرضية أرضية من جاريث بيل الذي تحول للعب كجناح أيسر على غير العادة، إذ لعب في الفترة الماضية كجناح أيمن ثم كرأس حربة!.

وأنهى الريال الشوط الأول متقدمًا بهذا الهدف المُستحق، وفي بداية الشوط الثاني أضاف البرتغالي رونالدو الهدف الثاني من علامة الجزاء عند الدقيقة 51.

وقتل المدافع الدولي الإسباني “سيرخيو راموس” المباراة بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 61 إثر لعبة اكروباتية رائعة عجز الحارس والدفاع عن التعامل معها.

ومَهد جاريث بيل الكرة برأسه إلى راموس داخل منطقة الستة ياردات، ليقوم المدافع الاندلسي بركلها بضربة خلفية مزدوجة مفاجئة لتعانق الزاوية اليسرى.

وقام زين الدين زيدان بتجربة سيبالوس ومايورال في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة بدلاً من الثنائي إيسكو وبيل بعد تقديمهما لمباراة ممتازة في عملية التحضير وتدوير الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *