الرئيسية / أخبار ريال مدريد / بطل أوروبا بدأ في حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بفوزٍ كبير على أبويل.

بطل أوروبا بدأ في حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بفوزٍ كبير على أبويل.

بطل أوروبا بدأ في حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بفوزٍ كبير على أبويل.

. ( مدريد ) بطل أوروبا بدأ في حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بفوزٍ كبير. انتصر الفريق الأبيض، الأول في المشاركة بـ21 نسخة متتالية من البطولة القارية، على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثيةٍ نظيفة في المواجهة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ليتصدر مجموعته الثامنة.

أحرز ريال مدريد هدف التقدم عقب 10 دقائق فقط من انطلاق المباراة. قاد إيسكو هجمة مرتدة وتقدم بالكرة مراوغاً لاعب أبويل ببراعة قبل إرسالها إلى بيل الذي مررها حاسمةً متقنة إلى كريستيانو رونالدو فأدعها البرتغالي بلا تردد في الزاوية اليسرى لشباك حارس مرمى أبويل.

كادت الشراكة بين بيل وكريستيانو تثمر عن هدفٍ ثانٍ للفريق، حيث أرسل الويلزي، في الدقيقة 15، عرضية بقدمه اليسرى انبرى لها البرتغالي بتسديدة رأسية لم يُكتب لها النجاح. وفي الدقيقة 25، خرج كوفاسيتش متأثراً بإصابة عضلية ليشارك مكانه توني كروس. حصل الأبيض على فرصة أخرى للتسجيل لكن تسديدة كريستيانو بعد عرضية بيل مرت بجوار المرمى بسلام.

سجّل ريال مدريد الأهداف في 72 مباراة رسمية متتالية.

بدأ الشوط الثاني بوتيرة سريعة. وكاد الأبيض يوسع فارق الأهداف في الدقيقة 46، بعدما أرسل كارفاخال تمريرة حاسمة إلى كريستيانو رونالدو فتصدت العارضة لتسديدته القوية. بعد ثلاث دقائق، سجّل البرتغالي الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء نتيجة لمسة يد للاعب روبيرتو لاجو بعد عرضية بيل.

راموس يسجل من ركلة مقصية رائعة

فرض ريال مدريد هيمنته على مجريات اللعب، وتصدى بوي وترمان لتسديدة من إيسكو في الدقيقة 54، لكن حارس المرمى عجز، بعد ثلاث دقائق، عن حماية مرماه. استحوذ راموس على الكرة مستهلاً هجمة مرتدة ليمرر الكرة إلى مارسيلو ومنه إلى بيل قبل ان يُنهي الكابتن بنفسه الهجمة بركلة مقصية رائعة لتسجيل الهدف الثالث للفريق.

لم تشهد المباراة أهدافاً جديدة، لكنها شهدت الدقائق الأولى لمايورال وثيبايوس في المسابقة القارية، بديلين لإيسكو وبيل على الترتيب. أصبح ريال مدريد يفكّر الآن في مباراته المقبلة ضد ريال سوسيداد على أرض أنويتا في إطار الجولة الرابعة بالليغا.

. realmadrid.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *