الرئيسية / أخبار ريال مدريد / مؤتمر ريال مدريد | زيدان: رونالدو متحمس للعودة.. وموراتا رفض البقاء

مؤتمر ريال مدريد | زيدان: رونالدو متحمس للعودة.. وموراتا رفض البقاء


بقلم    {أحمد مختار}      تابعه على تويتر

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لأولى مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث يستضيف أبويل على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد.

 

يعد النادي الملكي هو حامل لقب البطولة بالموسم الماضي وذلك بعد أن تغلب على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1 وتمكن من الحفاظ على اللقب ليكون أول الناجحين بتلك المهمة منذ الشكل الجديد لدوري الأبطال.

وفي مؤتمر الميرنجي اليوم تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان: “نحن متحمسون لدوري أبطال أوروبا ولكن نعلم أن الطريق في البطولة سيكون صعب، سنلعب من دون بنزيما ولكن سنعتمد على آخرين بإمكانهم اللعب في هذا المركز”.

وأضاف: “كنا نرغب في بقاء موراتا ولكنه أراد الرحيل، أنا أثق في قدرات مايورال وهو لا يزال صغيرًا، رونالدو متحمس ويستعد للعودة من أجل الفريق”.

وتابع: “ريال مدريد يعاني من الضغط دائمًا في كل البطولات، الدوري الإسباني والكأس وأيضًا المباريات الودية، نحن مرشحون للفوز بدوري أبطال أوروبا كالعديد من الأندية، نسعى للتطور ولكن المستوى قد يتراجع في بعض الأحيان”.

وفي الأخير قال: “فاران خاض التدريبات بنجاح وهو مستعد للعب غدًا أيضًا أسينسيو يقدم أداء رائع، سيبايوس مكانه ريال مدريد ولكنه يحتاج للمزيد من الوقت”.

يذكر أن المدرب المتألق قد نجح في قيادة الفريق للفوز بالبطولة مرتين وفاز أيضًا بالدوري الإسباني الموسم الماضي.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام مدريديarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات مدريديarabic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *