الرئيسية / أخبار ريال مدريد / فيديو| رونالدو يتلاعب بلاعبي ريال مدريد قبل مباراة دوري أبطال أوروبا

فيديو| رونالدو يتلاعب بلاعبي ريال مدريد قبل مباراة دوري أبطال أوروبا


بقلم    {محمد عبدالرحمن}      تابعه على الفيسبوك

تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في تدريبات الفريق قبل مواجهة المرينجي بافتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام أبويل القبرصي.

ويستضيف ريال مدريد منافسه أبويل مساء غد الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة في أولى لقاءات المرينجي بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

بطل النسختين الماضيتين يرغب في بداية قوية أمام أبويل، وسيعتمد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بالطبع على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو كأساسي في هذا اللقاء.

ويعاني ريال مدريد منذ بداية الموسم بعد تعادله في مباراتين من أصل ثلاثة بالدوري الإسباني، وهذا بسبب غياب رونالدو عقب تعرضه للإيقاف لمدة خمس مباريات لسلوكه غير الرياضي مع حكم مباراة كلاسيكو السوبر الإسباني الماضي.

Cristiano Ronaldo Real Madrid

ولكن بالرغم من إيقاف رونالدو المحلي، ولكنه سيتواجد بقوة في منافسات دوري أبطال أوروبا، وسيكون الخيار رقم واحد لزيدان، خاصةً وأن مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما تعرض لإصابة ستمنعه من المشاركة لمدة شهر.

وأثبت رونالدو أنه مستعد للمشاركة في لقاء الغد، عقب تألقه في تدريبات ريال مدريد قبل مباراة أبويل.

Cristiano Ronaldo Real Madrid La Liga

ونشرت الصفحة الرسمية للمرينجي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو للنجم البرتغالي وهو يتلاعب بزملائه “لوكاس فاسكيز، وماركوس لورينتي” قبل أن ينفرد بالمرمى ويحرز هدفًا رائعًا يؤكد فيه أنه جاهزًا للقاء أبويل.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد في المجموعة الثامنة برفقة توتنهام هوتسبور الإنجليزي، وأبويل القبرصي، وبروسيا دورتموند الألماني.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام مدريديarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات مدريديarabic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *