الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان: لم يكن ممكنًا التعاقد مع مهاجم في سوق الانتقالات

زيدان: لم يكن ممكنًا التعاقد مع مهاجم في سوق الانتقالات

فقد ريال مدريد الإسباني، أربع نقاط، في دربه حول الحفاظ على لقب الدوري، وكانت من أبرز مشاكل الفريق الملكي، هي إهدار الفرص أمام المرمى، ما زاد من أزمات الفريق، إصابة كريم بيزيما.

ويذكر أن بنزيما مهاجم الفريق، سيغيب عن الملاعب من أربعة أسابيع إلى ستة، لإصابة في عضلة القدم اليمنى أثناء خوضه لمباراة فريقه أمام ليفانتي.

ومن جانبه أعترف زين الدين زيدان، بوجود أزمة في مركز “9”، حيث قال إن ريال مدريد كان يحتاج إلى مهاجم أخر لكنه لم يكن ممكنًا ذلك.

Karim Benzema Zinedine Zidane Real Madrid

ويذكر أن زيدان قد فرط في ألفارو موراتا، الذي انتقل إلى تشيلسي، وماريانو دياز الذي رحل إلى نادي ليون الفرنسي.

وأضاف زيدان “نعم حقيقة حينما تنظر إلى اللاعبين الذي كان يمتلكهم ريال مدريد مثل موراتا وماريانو، والأن هناك فقط بورخا موريال ستفكر أنه نحتاج إلى مهاجم”.

وتابع ” قد يكون هذا هو الحال، لكنه لم يكن ممكنًا لجلب مهاجم أخر”.

وأردف “لقد كنت أريد لموراتا أن يبقى لكنه أراد أن يلعب كثيرًا ويرحل”، مستطردًا “لم يكن ممكنا التعاقد مع لاعب أخر .. لكني أثق في موريال لأنه متعطش للمشاركة”.

Karim Benzema Real Madrid Champions League

وألمح المدير الفني لريال مدريد، أن الفريق لديه الآن كريم بنزيما وجاريث بيل”، مؤكدًا “بهذه التشكيل يمكنا فعل الكثير من الأشياء”.

وأكمل “أنا أثق في لاعبي الفريق، وهذا لن يؤثر على مسيرة الفريق”، ملمحًا “نفس الشء حدث الموسم الماضي ونحن لا نقلق من هذا”.

وأضاف “نحن لن نغير خططنا وسنحاول اللعب على الفوز .. نحن أبطال أوروبا ولكن الأمور تبدأ من الصفر”.

ويذكر أن ريال مدريد منذ ثمان سنوات يعتمد على كريم بيزيما فقط في مركز المهاجم، فقد رحل العديد من المهاجمين ويظل بنزيما.

 

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام مدريديarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات مدريديarabic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *