الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان: أردنا مهاجم لكننا لم نتمكن من جلبه!

زيدان: أردنا مهاجم لكننا لم نتمكن من جلبه!

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني

ظهر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أمام وسائل الإعلام على خلفية لقاء أبويل نيقوسيا القبرصي يوم الأربعاء على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في الجولة الافتتاحية لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

حالة اللاعبين بعد التعادل أمام ليفانتي في الدوري الإسباني: “نفس الأمر حدث معنا الموسم الماضي، نحن لسنا قلقين، أفكارنا واضحة وسنواصل العمل على تصحيح أخطائنا ومواصلة التطور. الانتقادات؟ لا تزعجني، أنا هنا للقيام بعملي، سأحاول أن أبذل قصارى جهدي، وأركز على فريقي، الانتقادات لن تتغير ولايمكن وقفها..”

تابع: مباراة ريال مدريد – جدول الدوري الاسباني –  جدول مباريات اليوم

العودة لدوري الأبطال: “نحن سعداء بالعودة للعب هذه المسابقة، نحن أبطال، لكن كل شيء يبدأ من الصفر من جديد، نحن متحمسون جدا، مع العلم أن الأمور ستكون معقدة، لكننا ندرك ذلك”.

حاجة الفريق لمهاجم: “لم أطلب التعاقد مع مهاجم بشكل واضح جدا، والآن نحن جيدون بما نملكه من لاعبين في هذا المركز، قد نكون بالفعل نحتاج لمهاجم، أردنا جلبه لكننا لم نتمكن من ذلك. بالنسبة لموضوع موراتا، أراد الخروج، كان يريد أن يلعب دقائق أكثر، وليس لدينا لاعب آخر، لكنني أثق في مايورال، إنه جائع، لدينا بيل أيضا، الذي يمكننا توظيفه في هذا المركز.”

عودة كريستيانو رونالدو:” هو في أقصى درجات الجاهزية، سعداء جدا بعودته لصفوفنا، وهو أيضا سعيد ومتحمس للعودة للعب من جديد..”

ريال مدريد الفريق المرشح لدوري أبطال أوروبا: “متعودون على هذا الضغط، نحن دائما المفضلون حتى في المباريات الودية، مثل العديد من الفرق الأخرى. نعرف ما علينا القيام به، يجب أن نبدأ بأفضل طريقة ممكنة..”

فاران: “لقد تجاوز إصابته، وهو جاهز لمباراة الغد..”

تابعنا على فايس بوك..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *