الرئيسية / أخبار ريال مدريد / ريال مدريد يخطط لضم تيمو فيرنر

ريال مدريد يخطط لضم تيمو فيرنر


بقلم    {عبدالله يسري}      تابعه على تويتر

يُعد تيمو فيرنر اللاعب الأبرز حاليًا في ألمانيا، فهو لا يزال في الـ21 من عمره، فماكينة أهداف لايبزيج التي لا تتوقف عن التسجيل لفت إنتباه العديد من الأندية الأوروبية على رأسهم العملاق ريال مدريد.

شارك تيمو لأول مرة بقميص منتخب المانشافت في كأس القارات، فتوهج سريعًا وسجل 6 مرات في 8 مباريات دولية، وهو ما دفع المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف لوصف لاعبه الشاب مطمع ريال مدريد بـ”الصاروخ”.

ويريد النادي الإسباني تدعيم صفوفه بأوجه جديدة، فربما يجد ضالته في اللؤلؤة الألمانية –بحسب ما جاء على لسان يواكيم لوف- بعد رحيل ماريانو وموراتا للدوري الإنجليزي والفرنسي على الترتيب.

احتل لايبزيج المركز الثاني في الموسم الماضي وهو ما أهله للمشاركة في دوري الأبطال، وبناء عليه، سيحاول ريال مدريد ضم اللاعب مع نهاية الموسم بسبب إدراج اسمه في قائمة الفريق الألماني الذي سيحظى بالمشاركة في دوري الأبطال.

أرسل ريال مدريد كشافيه لمتابعة تيمو فيرنر خلال مباراة ألمانيا ضد النرويج في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت بفوز الماكينات بسداسية نظيفة، مباراة شهدت تألق فيرنر الذي سجل مرتين وتوّج بجائزة رجل المباراة.

يرجع الفضل بالطبع لفريق لايبزيج، هكذا أكد فيرنر “الإنضمام للايبزيج كان قرارًا صائبًا فالفريق أتاح لي الفرصة في الظهور للجميع” لاعب شتوتجارت السابق يحاول السير على خطى نجوم عديدة خرجوا من ذاك النادي، أبرزهم سامي خضيرة وماريو جوميز وكيميتش.

ساعد فيرنر مديره الفني في المنتخب الألماني على إيجاد بديلاً للهداف التاريخي كأس العالم، فبعد إعتزال ميروسلاف كلوزة بعد نهائيات كأس العالم 2018 عانى كثيرًا اللألمان في إيجاد البديل المناسب، ألا وهو تيمو فيرنر، فلم يستطع ماريو جوميز في اقناع مدربه بأنه البديل الأمثل في صفوف المانشافت.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام مدريديarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات مدريديarabic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *