الرئيسية / أخبار ريال مدريد / رسمياً .. الكشف عن مدة إيقاف مارسيلو

رسمياً .. الكشف عن مدة إيقاف مارسيلو

كشفت لجنة العقوبات التابعة للإتحاد الإسباني لكرة القدم , رسمياً , اليوم الأربعاء , عن مدة إيقاف نجم فريق ريال مدريد الإسباني الدولي البرازيلي ( مارسيلو ) , على خلفية الطرد الذي تعرض له في مباراة الفريق أمام ليفانتي .

 

حيث تلقى النجم البرازيلي مارسيلو بطاقة حمراء في الدقيقة  ” 89 ” من مباراة الفريق أمام فريق ليفانتي في الجولة الثالثة من الليجا الإسبانية على ملعب البرنابيو التى إنتهت 1-1 , وذلك بعد إعتداءه على لاعب ليفانتي بدون كرة .

 

وقد أكدت لجنة العقوبات التابعة للإتحاد الإسباني على إيقاف مارسيلو مبارتين في الليجا الإسبانية , وبالتالي فإنه اللاعب سوف يغيب عن مواجهة ريال سوسيداد يوم 17 سبتمبر الحالي , بالإضافة الى مواجهة ريال بيتيس 20 سبتمبر . 

 

ويعد هذا القرار بمثابة الضربة القوية بالنسبة لريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان الذي يعاني هذا الموسم في الدوري الإسباني , حيث سيغيب عن مواجهة سوسيداد كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف بالإضافة الى كريم بنزيما للإصابة . 

 

يذكر أن ريال مدريد لم يحقق سوى إنتصار واحد في أول 3 مباريات في الليجا الإسبانية , حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على ديبورتيفو لاكورونيا 3-0 , ثم تعادل أمام نظيره فريق فالنسيا 2-2 , ثم تعادل مرة أخرى أمام ليفانتي 1-1 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *