الرئيسية / أخبار ريال مدريد / راموس : هكذا سجلت هدفي , ولا يمكن التشكيك في كريستيانو

راموس : هكذا سجلت هدفي , ولا يمكن التشكيك في كريستيانو

ظهر مدافع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني ( سيرجيو راموس ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق 3-0 على حساب نظيره أبويل على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة الأولى من دوري الأبطال .

 

حيث إستهل حديثه حول الفوز الذي حققه الفريق قائلاً ” في البداية واجهنا صعوبة في إختراق دفاعهم لأنهم تجمعوا بشكل كبير في منطقتهم ,  لكن بعد العديد من المحاولات و الإصرار تمكنّا أولا من الحصول على الهدف ثم نتيجة ممتازة ” .

 

وإستطرد اللاعب في حديثه بنفس السياق حيث قال ” سجلنا أهداف في العديد من المباريات المتتالية لكن لا يمكننا الفوز بنتيجة ثقيلة في كل مباراة , كريستيانو رونالدو ؟ كريستيانو لديه حسّ تهديفي كبير و اليوم أثبت ذلك مرة أخرى ” .

 

وتابع سيرجيو راموس في حديثه مشيداً بأداء رونالدو الذي سجل هدفين في اللقاء حيث قال ”  لا يمكنك التشكيك في مستوى كريستيانو رونالدو  عندما يكون في الملعب تلاحظ الأمر بكل بساطة , نحن سعداء جداً لقرب نهاية عقوبته ” .

 

وأختتم حديثه حول الهدف الذي سجله قائلاً ”  عليك أن تؤمن حتى النهاية , قطعت الكرة و صعدت حتى منطقة الهجوم , هذا أمر لا يفعله المدافعون في العادة ,  المقصية ؟ هذه الحركة تنجح معي , لقد سجلت مرة أو مرتين بمقصية من قبل ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *