الرئيسية / أخبار ريال مدريد / بيل: ربما احتفل إذ سجلت في شباك توتنهام

بيل: ربما احتفل إذ سجلت في شباك توتنهام


بقلم    {عبدالله يسري}      تابعه على تويتر

اعترف نجم ريال مدريد الويلزي جاريث بيل بإمكانية احتفاله ضد فريقه السابق توتنهام إذ تمكن من تسجيل هدف الفوز في المباراة التي ستجمع بين الفريقين خلال الشهر المقبل في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تضمهم المجموعة الثامنة إلى جانب بوروسيا دورتموند وأبويل.

وكان جاريث بيل قد انضم لصفوف ريال مدريد قادمًا توتنهام في صيف 2013، وتمكن لاعب منتخب ويلز الأول من الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات مع الميرينجي.

سيحاول بيل السيطرة على نفسه إذ سجل في شباك توتنهام، ولكنه أفصح عن عدم قدرته لتمالك شعوره إذ سجل هدفًا حاسمًا في مرمى الفريق اللندني “دائمًا من تقف هذه المواقف على حسب سير المباراة، فماذا لو سجلت بعد الدقيقة 90؟ هل تستطيع تمالك أعصابك؟ يبقى هذا هو السؤال الأهم” هكذا أوضح بيل موقفه.

سيلتقي ريال مدريد حامل اللقب بضيفة أبويل مساء غد الأربعاء على ملعب سنتياجو بيرنابيو، في افتتاح مشوار الفريقين في البطولة ونحو اللقب الثالث عشر بالنسبة لريال مدريد، والثالث على التوالي لرفاق كريستيانو رونالدو.

وصرح جاريث بيل بعد نتيجة قرعة دوري الأبطال قبل قرابة شهر من الآن “أتذكر جيدًا مباراتنا ضد ريال مدريد وقتما كنت لاعبًا لتوتنهام، بيتر كراوتش تلقى بطاقة حمراء بعد حوالي مرور ربع ساعة من أحداث المباراة، وهو ما قتل المباراة بالنسبة لنا” وأستكمل “كنت في اجتماع وقت أن أوقعتنا القرعة هذا العام مع توتنهام، وتلقيت عدة رسائل من أصدقائي فور نتيجة القرعة يسألونني عن تذاكر المباراة”.  

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام مدريديarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات مدريديarabic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *