الرئيسية / أخبار ريال مدريد / أسينسيو : فان نيستلروي هاتفني لإقناعي باللعب لهولندا وكنت قريبًا من الإنضمام لبرشلونة

أسينسيو : فان نيستلروي هاتفني لإقناعي باللعب لهولندا وكنت قريبًا من الإنضمام لبرشلونة


بقلم    {عبدالله يسري}      تابعه على تويتر

أوضح ماركوس ألونسو نجم ريال مدريد القادم بسرعة الصاروخ عن موقفه من الإنضمام للمنتخب الهولندي، ولماذا لم يوقع معه برشلونة.

تحدث ألونسو مع إحدى الإذاعات الإسبانية، وكشف عن أنه كان قريبًا من التوقيع لبرشلونة وقتما كان لاعبًا لفريق ريال مايوركا “مشاكل عديدة حدثت مع إدارة النادي، حاولوا إجباري على التوقيع لبرشلونة، لكني دومًا كنت أحلم باللعب لريال مدريد، فصورة زيدان مازالت مُعلقة على جدران غرفتي”.

تطرق أسينسيو للحديث عن إنضمامه للمنتخب الهولندي، فجنسية أمه أهلته لأن يكون ضمن حسابات الجهاز الفني للطاحونات الهولندية “فان نيستلروي تحدث معي بشأن تمثيل منتخب هولندا الأول وقتما كنت معارًا لفريق إسبانيول، فهم أرادوني بأي ثمن كان”.

وأكمل “قررت اللعب لمنتخب إسبانيا، فإشتركت بمباراة ودية ضد المنتخب الصربي، ثم تحدث مع نيستلروي وأخبرته بقراري وأن عليه نسيان الفكرة من الأساس، فأنا سعيد للغاية بتمثيل الماتادور الإسباني”.

ماريا جيرترويدا مارجريثا والدة ماركو هي من ساعدته للوصول إلى ريال مدريد ، فيحكي اللاعب “كنت أتردد مع والدتي على شاطئ ما، وهو نفسه الذي يتردد عليه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وفي إحدى المرات اتجهت أمي نحوه وأخبرته أنني سأصبح لاعبًا في ريال مدريد”.

بالرغم من شهرته حاليًا، أوضح اللاعب الشاب “دائمًا ما كانت قدمي في الملعب، أخي وأبي يشجعوني دائمًا وقد حان وقت شكرهم، فأنا لم أعتاد على توجيه الشكر لهم فلا نأخد الأمور على محمل الجد أبدًا”.

Promo Arabic

تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام مدريديarabia، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات مدريديarabic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *