الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان يوضح موقف كريستيانو من اللعب أمام إشبيلية

زيدان يوضح موقف كريستيانو من اللعب أمام إشبيلية

أكد مدرب نادي ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) على أن نجم الفريق الدلوي البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يلعب غداً , في مباراة الفريق أمام إشبيلية على ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان ” في الجولة الثامنة عشر من الليجا . 

 

حيث ظهر المدرب في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام على هامش مباراة الغد أمام إشبيلية قائلاً حول موقف كريستيانو من اللعب غداً قائلاً ” كريستيانو رونالدو عمل بشكل جيد في الأيام الماضية وسيعود للعب أساسيًا في مباراة الغد ” .

 

وكان المدرب زين الدين زيدان قد أقدم على إستبعاد كريستيانو رونالدو عن مباراة الفريق أمام إشبيلية يوم الخميس في كأس الملك في اللقاء الذي إنتهى بالتعادل 3-3 , كما أستبعده عن مباراة إشبيلية أيضاً في الكأس على البرنابيو 3-0 .

 

وتطرق المدرب في حديثه حول إسينسيو قائلاً ” إسينسيو لاعب جيد ويملك شخصية كبيرة وأثبت ذلك في المباراة الماضية ضد إشبيلية ,  ماريكو يعرف تماماً ما هو دوره في الفريق ويعرف أيضاً مدى تعقيده , لكن سوف نقرر غداً من سيلعب ” . 

 

وأختتم حول قضية راموس قائلاً ” سيرجيو مثال يحتذى به كقائد , ما حدث في بيزخوان أصبح من الماضي وقد انتهى ,  إستبعاد راموس غداً ؟ سيرجيو سوف يُستدعى , وأنصح فريقي بالتركيز على اللعب فقط لأننا لا نستطيع إيقاف الشتائم ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *