الرئيسية / أخبار ريال مدريد / زيدان : لن ترضيني هذه النتيجة , ومباراة الغد ليست حاسمة

زيدان : لن ترضيني هذه النتيجة , ومباراة الغد ليست حاسمة

ظهرب مدرب نادي ريال مدريد السيد ( زين الدين زيدان ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة الفريق غداً الأحد أمام نظيره فريق إشبيلية في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني على ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان ” . 

 

حيث إستهل المدرب في حديثه قائلاً ” تنتظرنا مباراة مُعقدة في ملعب يجعلك تقدم أفضل مالديك , ستكون مباراة أكثر صعوبة من المباراة الماضية , الرضى بالتعادل غداً ؟ لا .. نُريد اللعب والقتال من أجل الليجا وهم سيدخلون من أجل الفوز مثلنا ” . 

 

وأضاف المدرب قائلاً ” لا أفكر في التعادل بل أفكر في اللعب بشكل جيد في مباراة الغد ,  فكرتنا غداً في المباراة هي الإستحواذ على الكرة , ولكن فريق إشبيلية سوف يجعل المهمة صعبة لأنه فريق يحب أيضًا الإستحواذ على الكرة ” . 

 

وواصل المدرب ” سنُعاني غداً لتطبيق فكرة الإستحواذ على الكرة ولكن حتى نحن سنجعل إشبيلية يُعاني , سنقدم كل شيء في مباراة الغد , الفوز غداً على إشبيلية يعني حسم الليجا ؟ مباراة الغد في غاية الأهمية ولكنها ليست حاسمة ” . 

 

وأختتم المدرب في حديثه بنفس السياق ” لا أرى مباراة الغد كنهائي لأن هنالك الكثير من النهائيات حتى نهاية الموسم , ومع ذلك نحن مركزين ونأمل بتقديم مباراة كبيرة , هل إشبيلية هو أخطر مُنافِس في الليجا ؟ أنا قلق حول مباراة الغد ” . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *