الرئيسية / أخبار ريال مدريد / موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقناة الناقلة

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقناة الناقلة

يرحل فريق ريال مدريد مساء اليوم الخميس لمواجهة نظيره فريق إشبيلية , وذلك ضمن إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ” الكوبا ديل ري ” , في اللقاء الذي سوف يقام على أرضية ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان  “.

 

وكان فريق ريال مدريد قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 3-0 في المواجهة التى أقيمت في الأسبوع الماضي على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” , حيث سجل أنذاك جيمس رودريجيز بواقع هدفين , وسجل رافائيل فاران هدف وحيد .

 

ويسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء لتفادي أي مفاجآت أمام الفريق الأندلسي من أجل التأهل الى الدور المقبل من البطولة , في حين يآمل فريق إشبيلية في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق المعجزة رغم صعوبة الموقف . 

 

وستقام المباراة الساعة 11:15 بتوقيت السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 10:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وليبيا وتركيا , وستقام الساعة 9:15 بتوقيت تونس والجزائر . 

 

وستنطلق المباراة الساعة 8:15 بتوقيت المغرب وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 12:15 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسنتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ), وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( حفيظ الدراجي) .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *