الرئيسية / أخبار ريال مدريد / الظاهرة يتحدث عن حفل الفيفا وغياب لاعبي برشلونة

الظاهرة يتحدث عن حفل الفيفا وغياب لاعبي برشلونة

الظاهرة يتحدث عن حفل الفيفا وغياب لاعبي برشلونة

تحدث المهاجم السابق لريال مدريد، رونالدو نازاريو دا ليما، في مقابلة مع اذاعة كادينا كوبي على جوائز حفل الفيفا لأفضل لاعب لاعب في العالم “كريستيانو رونالدو”، وايضا تحدث عن عياب لاعبي برشلونة عن الحفل.

وعن كريستيانو قال: لقد انهى الموسم بافضلية كبيرة فررديا وجماعيا، والارقام تؤكد انه كان الافضل في عام 2016 بعد فوزه بدوري الابطال واليورو.

وعن غياب لاعبي برشلونة عن الحفل قال: لا أستطيع الحكم دون معرفة الأسباب الحقيقية، وقد قيل انهم غابوا لانهم يركزون على مباراة الكأس، وهناك بعض الجدل لان غيابهم عن الحفل امر غير لطيف، والحقيقة هي أن ذلك ليس عدم احترام لنا، ولكن المشجعين كانوا ينتظرون رؤية اللاعبين، ونحن ننتظر التفسيرات الحقيقة لهذا الغياب، لان المشجعين يتوقعون الكثير من الجميع في عالم كرة القدم، وفي وقت الازمات العديد من المدربين والانديه يقررون حماية اللاعبين من الظهور امام وسائل الاعلام وهذا قد يكون السبب المحتمل.

وعن المسافة بين ريال مدريد ومنافسيه قال: لا شيء مؤكد، ولدينا ميزة كبيرة وهى فارق النقاط، ولكن الان اصبح هناك الكثير من الفرق القوية، ويجب ان تكون جاهز للفوز في المباريات وعليك عدم التفكير في المنافسين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *