«ريال مدريد أفضل فريق في العالم»

لم يُخف مُدرب إشبيلية «خورخي سامباولي» حُلمه في قيادة فريقه للفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم، حيث أكّد أنه سيخوض إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد وهو يُفكر في مباراة الأحد في الدوري والتي ستُقرّبه من الصدارة في حالة الفوز بها.

ويخوض إشبيلية مهمة «شبه مستحيلة» أمام ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، فبعد الخسارة بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، يسعى الفريق الأندلسي لقلب الطاولة في مباراة الإياب على أرضه، وذلك ثلاثة أيامٍ فقط قبل مواجهة الفريق الملكي مُجددًا في الدوري الإسباني لحساب الجولة الـ18.

المُدرب الأرجنتيني قال في تصريحاته «في كأس الملك سنحاول أن نقدم مباراة كبيرة، فذلك هو سبيلنا الوحيد من أجل الحُلم بقلب الطاولة والتأهل. بالمقابل، نعلم جيدًا أن هناك حقائق قد تصعب كثيرًا من مهمتنا. نأمل في تقديم مباراة كبيرة أمام خصم رائع مثل ريال مدريد»

ثم استرسل متطرقًا لمباراة الليجا «الفريق يحلم وهو مُستيقظ، واللاعبون يفكرون في مباراة الأحد كما لو كانت مباراة نهائي. علينا أن نقلل الفارق مع المتصدر، وستكون مباراة لنقول للجميع أننا متواجدون في الدوري من أجل المنافسة على اللقب. الفوز سيجعلنا على بعد نقطة وحيدة من المتصدر، وهو أمر يبدو مستحيلًا بالنسبة للجميع. حُلمنا هو قلب الطاولة والمنافسة على الليجا ولم لا الفوز بها»

سامباولي أنهى حديثه في هذا السياق معتبرًا ريال مدريد الأفضل في العالم «في مثل هذه المباريات، يُمكنك أن تكون متفائلًا، متشائمًا أو واقعيًا، لكنا في جميع الأحوال نعلم أننا سنواجه أفضل فريق في العالم. التأهل لربع النهائي سيكون معقدًا جدًا، لكننا سنبحث عن تقديم المباراة المثالية لإيقاف فريق يمر بفترة كبيرة. إن سجل ريال مدريد هدفًا فستصبح الأمور مستحيلة بالنسبة لنا، ويجب أن نأخذ ذلك بعين الاعتبار»