زين الدين زيدان يُحذّر لاعبيه قبل مباراة إشبيلية

حذّر مُدرب ريال مدريد «زين الدين زيدان» لاعبيه من صعوبة المباراة التي تنتظرهم أمام إشبيلية في إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث أكّد أن الفوز في الذهاب بثلاثية نظيفة لا يعني الكثير وأن على لاعبيه المعاناة في سانشيز بيثخوان إن هم أرادوا العبور لربع النهائي.

ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، قال المُدرب الفرنسي «رغم الفوز بثلاثية في مُباراة الذهاب، نعلم أن مُباراة الإياب ستكون مختلفة تمامًا، ونعلم أيضًا أن الأمور ستكون معقدة. إشبيلية سيبحث عن الفوز بالمباراة، لكنا جاهزون لخوض مباراة صعبة. اللقاء سيكون قويًا، وسيكون علينا أن نعاني من أجل التأهل»

وعن سياسة المُداورة التي يتبعها «ستعرفون يوم غد من سيُشارك، لكن فكرتنا واضحة. كل لاعبي ريال مدريد مهمون، وكلهم جاهزون لخوض هذه المباراة المهمة. سنحاول أن نبني خياراتنا على المعطيات التي نملكها، واللاعبون يعلمون أننا نحترمهم جميعًا»

أما بخصوص غياب خاميس عن القائمة «خاميس عانى من بعض الألام على مستوى العضلة الخلفية لساقه، ولا نريد أن نخاطر به. إصابته ليست خطيرة، لكني حذر مع هذا النوع من الأمور. الفريق سيخوض مباريات كثيرة في قادم الأيام، وسنرى كيف ستتطور حالته»

وعن راموس ولوكاس فاسكيز «لقد تحسنا كثيرًا وأصبحا جاهزين. أهم شيء بالنسبة لنا أنهما تخلصا من الآلام، وسيكونان رفقتا يوم غد. الفوز بالثلاثية التاريخية؟ لا نفكر في ذلك قط! كل تفكيرنا منصب على العمل اليومي، أما الألقاب، فهي هدف كل الفرق، لكنها بعيدة جدًا الآن، ولا يُمكننا إهدار الوقت في التفكير فيها. الألقاب تتحقق بفضل العمل اليومي»