الناخب الإسباني السابق يُدافع عن زين الدين زيدان

نفى الناخب الإسباني السابق «فيسنتي ديل بوسكي» أن تكون نجاحات زين الدين زيدان مع ريال مدريد مبنية على الحظ كما يدّعي البعض، حيث أكّد أن العمل الكبير الذي يقوم به المدرب الفرنسي والفريق المميز الذي يملكه هما ما جعلاه يحقق كل تلك الألقاب.

بالمقابل، رفض ديل بوسكي أن يؤكد أن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد، لكنه أكّد بالمقابل أنه الأفضل في حقبته كما كان خينتو أو راؤول.

ففي مقابلة خاصة مع راديو ماركا، قال مُدرب ريال مدريد السابق «في الوقت الحالي، لاعبو كرة القدم ليسوا كرماء على مستوى المجهود البدني الذي يقدمونه، وإن نجح المُدرب في تصحيح ذلك، فإن الفريق يُصبح أكثر قوة. لا أعتقد أن زيدان نجح بفضل الحظ، بل بفضل الفريق المميز الذي يملكه ومعرفته الكبيرة بكرة القدم»

وعن كريستيانو رونالدو «كل لاعب ترك بصمته في حقبة من الحقبات، ولا شك أن رونالدو ترك بصمته مع ريال مدريد. رونالدو هو الأفضل في حقبته، لكن خينتو وراؤول كانا الأفضل في حقبتيهما أيضًا»

وأنهى حديثه متطرقًا لمن يُشككون في حبه لريال مدريد «الناس الذين يُشككون في حبي لريال مدريد هم أشخاص تم تغليطهم من طرف وسائل الإعلام. إنهم يرتكزون على أمور لا أساس لها»