الرئيسية / أخبار ريال مدريد / رونالدو يساعد ضحايا حرائق الغابات في بلاده

رونالدو يساعد ضحايا حرائق الغابات في بلاده

رونالدو يساعد ضحايا حرائق الغابات في بلاده

عرضت البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد بطل أوروبا، المساهمة المالية لمساعدة ضحايا حرائق الغابات التي تم مسقط رأسه في جزيرة ماديرا، إذ أجرى اتصالا بميغيل البوكيرك، رئيس الحكومة الإقليمية في ماديرا، عرض خلالها المساعدة في تقليل معاناة المواطنين هناك.

وتشير تكهنات إلى أن الحرائق بدأت بشكل متعمد قبل أن تنتشر بواسطة الرياح وتسفر عن مصرع 3 أشخاص، حتى الآن، على الأقل وإصابة أكثر من 300 شخص ما إمكانية تهديدها الأماكن التاريخية في فونشال، عاصمة ماديرا.

وقالت الحكومة المركزية في لشبونة، يوم الثلاثاء، إنه على استعداد لمساعدة الحكومة المحلية في ماديرا لمواجهة مخاطر هذه الحرائق.

يأتي ذلك في الوقت الذي عاد فيه رونالدو ومواطنه بيبي إلى سنتياغو برنابيو لبدء مرحلة الاستعداد للموسم الجديد بعد انتهاء إجازتهما بعد قيادة بلادهما لأول لقب كبير بالفوز ببطولة أوروبا 2016 في فرنسا.

وتدرب اللاعبان في صالة الألعاب الرياضية في مدينة ريال مدريد قبل التوجه إلى الملعب وبداية الركض المتواصل.

والتقى اللاعبان البرتغاليان مع زملائهم غاريث بيل وتوني كروس ومارتن أودريغارد الذين تدربوا أيضا تحت إشراف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وأجروا عدة تدريبات بعد عودة بعثة الفريق من النرويج في أعقاب التتويج بلقب السوبر الأوروبي على حساب أشبيلية، يوم الثلاثاء.

وما زال رونالدو، البالغ عمره 31 عاما، يتعافى من إصابته في الركبة التي تعرض لها في نهائي يورو 2016 أمام فرنسا والتي حسمتها البرتغال بالفوز بهدف نظيف.

وحال سير كل الأمور كما هو مخطط لها، سيكون رونالدو جاهزا للمشاركة أمام سيلتا فيغو في الجولة الثانية من الليغا في وقت لاحق من الشهر الحالي، أي أنه سيغيب عن مباراة ريال سوسيداد على ملعب انونيتا في افتتاح المسابقة يوم 21 أغسطس/آب الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *