الرئيسية / أخبار ريال مدريد / رونالدو يواصل مشاريعه بعيدا عن ريال مدريد (فيديو)

رونالدو يواصل مشاريعه بعيدا عن ريال مدريد (فيديو)

رونالدو يواصل مشاريعه بعيدا عن ريال مدريد (فيديو)

أطلق كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، تطبيقه الخاص الذي يتيح عشاقه في جميع أنحاء العالم باتخاذ صور لأنفسهم “سيلفي” مع “الدون” عبر تطبيقه الشخصي.

وبات الهوس الشخصي بتصوير “السيلفي” من الثقافة الحديثة للشعوب، لذلك استغل رونالدو هذا الشغب ونشر تطبيقه الجديد عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليشرح لعشاقه كيفية التقاط صور لأنفسهم.

ودعا جميع الجماهير لتحطيم الرقم القياسي لعدد الصور “سيلفي”، وكذلك دعاهم لتحميل التطبيق لأن عائده سيوزع في العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية في جميع أنحاء العالم.

وتوج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على منافسه المحلي أشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد وقت إضافي على ملعب ليركندال بمدينة تروندهايم النرويجية.

وكان الريال قريبا جدا من الخسارة، ولكن المدافع الدولي سيرخيو راموس خطف هدف التعادل بهدفين مقابل هدف في الدقيقة 93 قبل أن يحرز داني كارفاخال هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني للمباراة.

وتقدم ماركو أسينيو بهدف للريال في الدقيقة 21 ثم تعادل فرانكو فازكيز لأشبيلية في الدقيقة 40 قبل أن يحرز البديل يفين كونوبليانكا الهدف الثاني لإشبيلية من ضربة جزاء في الدقيقة 71 ولكن راموس خطف هدف التعادل القاتل للريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *